إنظم لصفحتنا على الفيسبوك

أهلا ومرحبا بكم فى مدونة 'إنتو عرب' ، اتمنى لكم الاستفادة :)

الثلاثاء، 15 سبتمبر 2015

تحميل برنامج المحادثة سكـــايب


سكاي بي من البرامج الشائعة وسهلة الاستخدام وذو وثوقية عالية يمكنك من إجراء الاتصالات والتحدث مع الآخرين، وإجراء محادثات الفيديو وأكثر من ذلك وبشكل مجاني.
باستخدام برنامج سكايب Skype، لا يمكنك إجراء مكالمات صوتية مجانية على حاسوبك فقط، بل يمكنك إجراء مكالمات حقيقية وبأسعار مخفضة جدا وذلك باستخدام خدمة Skype الخارجية. وبالإضافة إلى المحادثات الصوتية، إن سكايب Skype يحتوي على وظائف IM القياسية وهي (المحادثات المكتوبة، الرموز، وصور المستخدمين وأشياء أخرى)، كما يسمح لك بعقد مؤتمرات فيديو جماعية.

واجهة فيديو مميزة :

إن محادثات الفيديو هذه تتمتع بالتركيز الأهم في النسخة الأخيرة لسكاي بي، ولقد تم إعادة تصميم واجهة البرنامج بشكل تام لتناسب خدمة محادثات الفيديو، ولذلك تم تكبير الواجهة لكي تناسب الفيديو والمحادثة المكتوبة، وتحديث قائمة الاتصالات، وشريط المهام لإدارة المحادثة. وتتحول الواجهة الجديدة عند إجراء الاتصال، ويتخلص من تراكم الأدوات لكي ترى صور الفيديو، وتتحكم بها.
جودة الصوت في الفيديو الجماعي ممتازة، وعالية، وواضحة. اما الفيديو يظهر على شكل مربعات مقسمة، لكن لا يمكن معالجة هذه المشكلة. وتوجد خاصية أخرى في برنامج سكاي بي تساعدك على رؤية صورة الفيديو الخاصة بك على قائمة اتصالات الفيديو، كما يمكنك التقاط بعض الصور الثابتة من صورة الفيديو تلك.

التوافق مع الفيس بوك وحساب مايكروسوفت :

التجديد الأخر الذي شهدته هذه برنامج سكايب Skype هو التوافق مع الموقع الاجتماعي فيس بوك، ويعتبر هذا التطور شيء عظيم لأنه لا يقوم فقط بتزويدك بالأخبار الجديدة في البرنامج، بل يقوم بإضافة أزرار للمحادثات، و الـ SMS لأي صديق يقوم بمشاركة أرقام اتصاله.
وإذا قمت بشراء رصيد سكايب Skype، فانه يمكنك الاتصال باصدقائك على الفيس بوك، وإذا قمت بتسجيل دخول للسكايب Skype، يمكنك الاتصال بهم مجانا. وأحد أفضل المميزات هو الاسترجاع التلقائي للاتصال، إذ ما عليك فعله هو أن تسقط الاتصال، وبعدها سيتم وضعه في حالة توقف. إن إعادة تشغيله عملية سهلة.
والشيء المطور الأخر هو القدرة على تسجيل الدخول إلى سكايب Skype باستخدام حساب مايكروسوفت. بعد شراء شركة مايكروسوفت خدمة Skype، لقد انشغلت الشركة في عملية دمج خدمة المحادثة في الخدمات الموجودة. انه يقوم بمهمة رائعة ويمكنك دمج حسابك على الفيس بوك، ومايكروسوفت، وسكايب في هذا البرنامج.

خصائص جديدة يتمتع بها برنامج سكاي بي :

تسجيل الدخول في سكاي بي عن طريق حساب مايكروسوفت، اداة لاختيار وتثبيت الاتصالات المفضلة، امكانية دمج اتصالات الفيس بوك وسكاي بي في قائمة اتصال واحدة، إمكانية التحكم في اتصالات الفيديو وذلك عن طريق التوافق الخلفي للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في محادثات الفيديو.

مميزات برنامج سكايب Skype

يتمتع برنامج سكايب بسهولة الاستخدام، كما انه يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية، اجراء مؤتمرات فيديو مميزة، امكانية الاحتفاظ بسجل لكل المحادثات، توفر الكثير من الخصائص لتحسين المحادثات، جودة الصوت الرائعة خلال المحادثات الصوتية.

والان مع تحميل البرنامج، وسيجري تحديث الروابط والاصدار بصفه مستمرة :
- إسم البرنامج   : Skype
- الإصدار   : 7.8.0.102
- الحجم   : 43 Mo
- الترخيص  :مجــاني
- سنة الإصدار  :2005
- نظام التشغيل  :ويندوز 7،8.1،XP
روابط التحميل :

وإذا كان لديك أكثر من حساب في برنامج سكايب و تريد فتحها، إليك طريقة عمل ذلك من خلال الرابط التالي : من هنـــــا
وفي النهاية أتمنى أن يكون الموضوع قد أعجبك، فلا تبخل علنا بإعجاب لصفحة فمجرد ضغطة واحدة على زر LIKE لن تضرك في شيء، وحتى تساعدنا في التقدم للأمام.

  • تعليقات المدونة (0)
  • تعليقات الفيسبوك ()